النتائج المالية لشركة أبل فى الربع الاول من عام 2019 تقرير شامل - إسلام تك

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

2019-01-31

النتائج المالية لشركة أبل فى الربع الاول من عام 2019 تقرير شامل


أعلنت Apple اليوم عن نتائجها المالية لربع السنة المالية 2019 الأول المنتهي بتاريخ 29 ديسمبر، 2018. حققت الشركة إيرادات ربع سنوية بقيمة 84.3 مليارات دولار، وهو انخفاض بنسبة 5 بالمئة عن الربع السنوي نفسه في العام الماضي، كما وصل الدخل الربع سنوي المخفف للسهم إلى 4.18 دولار، وهي زيادة بنسبة 7.5 بالمئة .

سجّلت إيرادات iPhone انخفاضاً بنسبة 15 بالمئة مقارنة بالعام الماضي، بينما سجّلت الإيرادات الإجمالية للمنتجات والخدمات الأخرى نمواً بنسبة 19 بالمئة.

وحققت الخدمات رقماً قياسياً جديداً بوصولها إلى 10.9 مليارات دولار، وهي زيادة بنسبة 19 بالمئة عن عام الماضي. وصلت أيضاً إيرادات Mac والتكنولوجيا القابلة للارتداء من جهة، واكسسوارات المنزل والاكسسوارات من جهة أخرى، إلى أرقام قياسية، حيث نمت بنسبة 9 بالمئة و33 بالمئة، على التوالي، بينما نمت إيرادات iPad بنسبة 17 بالمئة.

قال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة Apple: ”على الرغم من شعورنا بخيبة الأمل لعدم تحقيق الإيرادات المتوقعة، إلا أننا ندير شركة Apple من أجل المدى الطويل، وتُظهر نتائج الربع السنوي الحالي أن قوتنا الكامنة تنتشر بعمق في جميع أعمالنا. وصلت قاعدة أجهزتنا النشطة المثبتة إلى 1.4 مليارات في الربع السنوي الأول، محققة نمواً في كل من مناطقنا الجغرافية ورقماً قياسياً. وهذه شهادة عظيمة على رضا عملائنا عنا وولائهم لنا، ما يدفع أعمالنا في مجال الخدمات إلى أرقام قياسية جديدة بفضل بيئة منتجاتنا الضخمة التي تنمو بسرعة.“

قال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة آبل : ”على الرغم من شعورنا بخيبة الأمل لعدم تحقيق الإيرادات المتوقعة، إلا أننا ندير شركة آبل من أجل المدى الطويل، وتُظهر نتائج الربع السنوي الحالي أن قوتنا الكامنة تنتشر بعمق في جميع أعمالنا. وصلت قاعدة أجهزتنا النشطة المثبتة إلى 1.4 مليارات في الربع السنوي الأول، محققة نمواً في كل من مناطقنا الجغرافية ورقماً قياسياً. وهذه شهادة عظيمة على رضا عملائنا عنا وولائهم لنا، ما يدفع أعمالنا في مجال الخدمات إلى أرقام قياسية جديدة بفضل بيئة منتجاتنا الضخمة التي تنمو بسرعة.“

المصدر : ترايدنت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *