نتائج الطلاب شهادة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

البوابة المصرية للتعليم الفني نتائج الطلاب شهادة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول من العام الدراسي 2018-2019 سيكون خلال ما تبقى من أيام من شهر يونيو 2019، وبحد أقصى اليوم الخامس من شهر يوليو 2019 المقبل، وفق تصريحات منسوبة لمسئولي التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم، ومن خلال البوابة المصرية للتعليم الفني سيتم الوصول إلى رابط نتائج الامتحانات برقم الجلوس، والتعرف على تفاصيل نتائج الشهادات الفنية سواء لطلاب نظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات.

موقع البوابة المصرية للتعليم الفني

أوضحت مصادر خاصة بنا أن عمليات التصحيح في نتيجة الدبلومات الفنية لجميع الشعب انتهت بالفعل، وبدأت عمليات الرصد والمراجعة في نتائج الطلاب لشعبة دبلوم فني صناعي، وشعبة الدبلوم الفني الزراعي، وشعبة الدبلوم الفني التجاري، وهناك ترجيحات قوية نحو اعتماد نتيجة شهادة الدبلومات الفنية قبل نهاية الشهر الحالي من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وللحصول على نتائج امتحانات الدبلومات من خلال بوابة التعليم الفني.

ظهرت نتيجة شهادة الدبلوم على بوابة مركز المعلومات من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي على رابط النتائج  نتيجة شهادة الدبلومات الفنية برقم الجلوس.

نتيجة الدبلومات 2019

تعلن قريباً نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول عبر موقع البوابة المصرية للتعليم الفني، وسنوفر لكم نسب النجاح وإحصائيات النجاح النهائية التي ستعلن من قبل مسئولي وزارة التربية والتعليم حال تحديد موعد اعتماد نتيجة الدبلومات.

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية الدور الأول

التفاصيل التي سترد في بيان وزارة التربية والتعليم حال اعتماد نتائج شهادة الدبلومات الفنية 2019 للدور الأول سنرفقها ومن بينها نسب النجاح العامة وقائمة الشرف للطلاب الأوائل وعدد الطلاب الناجحين، ويمكنكم استعلام نتائج الدبلومات من خلال ترك رقم الجلوس بالتعليقات وذكر اسم الشعبة الفنية التي ينتمي لها الطالب أو الطالبة ونظام 3 أم 5 سنوات .

تحديث: موقع بوابة التعليم الفني يشير لخبر اعتماد نتائج الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية الخميس، من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتفاصيل المؤتمر الصحفي وأعداد الناجحين سنرفها لكم قريباً حال ظهور النتائج بالفعل.

تحديث: مرفق بعالية نشب النجاح التي اعتمد في نتيجة الدبلومات الفنية 2019 للشعب الصناعية والزراعية والتجارية سواء لطلاب الدراسية بنظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات، ورابط نتائج الطلاب من خلال البوابة المصرية للتعليم الفني وعبر موقع وزارة التربية والتعليم مرفق بعالية

اترك رد